بالمغرب: البرنامج العام لأيام المسرح الاحترافي بالمحمدية

عن أخبار المحترف الذهبي للفنون الدرامية بالمحمدية ودعم المشروع الثقافي الفني من طرف جماعة المحمدية سيتم التنفيذ في الموعد 24، 25 و 26 اكتوبر 2019  ايام المسرح الاحترافي والتي برمجت على الشكل التالي :
الخميس 24 أكتوبر السابعة مساء
ـ  عرض مسرحي كوميدي هادف لفرقة محترف 21 مع نخبة من الوجوه المرموقة والمعروفة وطنيا ودوليا بمسرح عبد الرحيم بوعبيد  بعنوان:” حب لمزاح”.
يوم الجمعة 25 أكتوبر
ـ ورشة في فن الممثل بدار الثقافة سيدي محمد بلعربي العلوي من التاسعة صباحا إلى الخامسة زوالا لفائدة 40 شابا وشابة سيؤطرها خبراء في الميدان المسرحي
يوم السبت 26 أكتوبر
ندوة علمية وفكرية  تحت عنوان:” الانتقال من الهواية إلى الاحتراف” من تنشيط دكاترة القانون الفني ، على الساعة الخامسة زوالا بدار الثقافة سيدي محمد بلعربي العلوي
 
المواكبة والتتبع الإعلامي من منبر الجريدة الإلكترونية المحمدية بريس ، ومنبر المجلة العربية الفرجة …. هدفنا الأسمى هو الرقي بالممارسة الفنية ( المسرحية ) لمدينة المحمدية وإعادة أمجاد فضالة التاريخية …. فهلموا جميعا لمشاركتنا هذا الحفل الثقافي الفني البهي ولمشاطرتنا رأينا المتواضع .. كونوا في الموعد وإلى اللقاء ….. ازكى تحية عطرة من مكونات المحترف الذهبي بالمحمدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت