مشاركة مصرية وازنة بالدورة 24 لمهرجان قفصة للمسرح الدولي/ بشرى عمور

  • مسرحية:”أنا كارمن” ضمن العروض المشاركة
  • دعوة شرفية للمخرج  المصري القدير (اسماعيل مختار) 
  • ورشة في التصميم السينوغرافي من تأطير الفنان أبو بكر محمد شريف

 
بدعوة رسمية من جمعية مهرجان قفصة للمسرح الدولي بتونس، توصلت بها وزارة الثقافة المصرية / البيت الفني، للمشاركة في فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمهرجانها الذي سينطلق من يوم 28 مارس الجاري و إلى غاية يوم 03 أبريل 2020.
ستتنوع المشاركة المصرية ما بين العرض المسرحي: ” أنا كارمن” لفرقة مسرح الطليعة، تأليف وإخراج و تشخيص الفنانة (سماء إبراهيم)، و دعوة شرفية لضيف المهرجان الفنان و المخرج القدير (إسماعيل مختار)، و تأطير ورشة في التصميم السينوغرافي للفنان القدير (أبو بكر محمد شريف).
Résultat de recherche d'images pour "صور مسرحية انا كارمن"
وتجدر  الاشارة، أن مسرحية :”أنا كارمن” تعرض في قالب غنائي استعراضي كوميدي، يعبر عن رحلة بحث مستمر وذؤوب عن الحب و الحرية التي يعيش من أجلها كل قلب أنثى ولو اختلفت ثقافاتها وقدرتها عن ياقي النساء. “أنا كارمن” موسيقي جورج بييزيه ،أيمن الخياط ، توزيع موسيقي د.محمد حسنى ، تصميم ملابس رشيدة علي.
ويذكر أن مسرحية:”أنا كارمن” سبق لها المشاركة محليا ودوليا وحازت على جوائز عدة من بينها:  جائزة التمثيل مناصفة بين الفنانة سما إبراهيم و وائل زكى عن مسرحية «لقطة من عمرى» بالدورة الثانية لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما (2019)، و الجائزة الأولى لأفضل عرض مسرحي ضمن فعاليات المهرجان الدولي النسائي للمونودراما في دورته الأولى بالجزائر بفبراير 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت