نص مسرحي : "أنا سعيدة" / تأليف : صادق مرزوق

مشهـــــد 1:

 
(مسرح قديم , ستار من قماش شفاف “تور” يفصل القاعة عن الخشبة, برق..رعد.. مطر ..تدخل ميديا وهي ممثلة كبيرة في السن, تلبس ثوب احمر طويل ,تمشي بقلق بأكثر من اتجاه,تشعر بالدوار ..ثم تهدأ قليلا تجلس  في زاوية مظلمة وهي تنظر باتجاه صورة معلقة على الحائط  ,تشعر بالبرد ,تغطي كتفيها بمنديل مزركش)
ميديا: هنا..اي هنا..احسن (تمثل وهي تنظر الى صورة معلقة على الجدار) منذ وفاة نيقولاي ميخايلوفتش فقدت الحياة بالنسبة لي أي قيمة. يبدو لك أنني أعيش، ولكن هذا يبدو فقط! لقد قطعت على نفسي عهدا ألا أنزع ثياب الحداد حتى الممات… هل تسمع؟ هل تعرف كيف أحبك. نعم أنا أعرف،  أنه كثيراً ما كان يظلمني، ويقسو عليّ و… وحتى لم يكن مخلصاً، ولكني سأظل وفية له حتى القبر، وسأثبت له كيف أصون الحب. وهناك، وراء القبر، سيراني كما كنت قبل وفاته (تنظر إلى الصورة) سترى يا نيكولاس كيف أصون الحب وكيف أغفر… لن ينطفئ حبي إلا بانطفائي، عندما يتوقف قلبي المسكين (تضحك من خلال الدموع) ألا تستحي؟ أنا زوجتك المخلصة، المطيعة، حبست نفسي بالمفتاح وسأبقى وفية لك حتى القبر، وأنت.. ألا تستحي ؟ كنت تخونني، وتثير المشاجرات، وتتركني وحدي أسابيع كاملة…تتركني مع تلك الساقطة, اششش لاتتكلم لقد ضبطتك أكثر من مرة وانت تقبلها .نعم أنت . لقد انتظرتك طويلا ولم اخنك طيلة فترة غيابك , انا؟ أبدا لم افكر أبدا بالخيانة ,اياك ان تنطق بها..انا لم اخنك.بل انت خائن . نذل حقير.(تخلع فردة حذائها وترميها باتجاه الصورة , شعور بالملل تضع راسها على المنضدة ..يظهر ظل رجل يكنس الأرض) ملل..ملل..تعبت .يوميه نفس الحوار .نفس الحركات..نفس الانفعالات .شخصيات تشيخوف متعبة,مملة,لاابدا مو هيج .يجوز اني تعبانة ,مريضة ,أريد انام .راسي ..خللي اجرب مرة ثانية..(تذهب عرجاء باتجاه الحذاء كي تعيد التمثيل بشكل آخر) حذاءي وين صارت حذاءي (تنظر باتجاه الصورة) الحذاء وينها وين ممكن تروح ,قبل شوية ضربت بيها الـ….شنو قابل طارت..حذائي.وين حذائي (تبحث عن ساعة لترى الوقت) الساعة.الساعة بيش الساعة, مابقى شي على العرض, لو بس اعرف وين صارت الحذاء الحمرة.برد.برد.برد..بالعظم.بالعظم.بالعظم.دددددددد
 (يدخل رجل كبير يرتدي بدله زرقاء بيده مكنسة ينظف ارضية المسرح)
ميديا: (بسخرية) يا للنظافة ,يا للعفة والأخلاق المسرحية ,مؤلفنا العظيم ينظف المسرح بيديه يا لروعتك يا سيدي ,وانت بهاي الملابس .مسحت بيك البلاط هاي الملعونة لينا. سوتك مسخرة اكيد لو انت لو هي اللي أخذتو حذائي        الحمرة أدري بيكم .حافظتكم  كلش زين , احجي وين الحذاء
(المؤلف ينظر لها ,كأنه لم يسمع شيئا , يبدو انه أصم لنفترض هذا مؤقتا)
ميديا: انتبهلي ..جاي احجي وياك ..حذائي الحمرة وينها (تمسك بالمؤلف تهزه من كتفيه بقوة ) تكلم منو سرق حذائي , قبل شويه ضربت بيها الـ…الصورة؟ وين الصورة! الحذاء! الصورة! الساعة!يارب الصخونة هاي دمرتني. لا ابدا اكيد هي اي, الحذاء..الصورة..الساعة..
(المؤلف مستمر بتنظيف المكان ومسح الماء النازل من السقف)
ميديا: (تمشي عرجاء خلف المؤلف) جاي احجي وياك حذائي وين (المؤلف يسمع صوت نسائي يتوجه نحو الخارج.تمسك به ميديا) تاليها وياك من احجي وياك تسمعني .توكف, وين رايح اسمعني, جاي تثير اعصابي, ليش ماتوكف من احجي وياك ,نسيت منو اني ,نسيت منو انت, اوكف ..اوكف , ليش ماتوكف؟!
المؤلف: لينا..لينا..
ميديا: آه يالينا, آه يالينا اللعينه ,عاملة الخدمة اللعينة تسرق كل شيء. وأنت ياحضرت المؤلف , اخيرا وجدت نفسك  , يالله نظف (ترمي اوراق على الارض) اكنس هاي نصوصك .كلماتك , شخصيات مسرحياتك.اكنسها        كلها , آني بعد مابحاجة الها, اليوم راح اتالق .أقرأ اشعاري واترك كلماتك ونصوصك المقرفة , من اليوم راح يكون هذا شغلك تنظف المسرح وبس, ماراح اخليك تحركني بكيفك, راح اراويك منو ميديا , ماراح اردد كلماتك        مثل ماتريد ومثل ماكاتبها بالنص, انسفك وانسف كلماتك الفارغة . راح أردد كلماتي ..اشعاري , اليوم راح احتفي بقصائدي , راح ارددها مع الموسيقى, اللعنة عليك وعلى كلماتك وعلى نصوصك , نصوص كلها حرب, راح انهيك وانهي شخصياتك المريضة. شخصيات عاجزة شخصيات كلها معاناة واحباطات, راح اغني وارقص واني اعلن موتك وموت شخصياتك المحبطة (آثرت الليلة ان ابصر في الماء قمرا ..وألوذ بظل الشجرة ,وأهز الموج بيدي . الموج براقص يدي.. جسدي) (المؤلف مشغول بتنظيف المسرح) ها سمعت هاي  كلماتي ..قصائدي.. اما انت فلم تعد تساوي شيء.لم تعد شئ..انت عبارة عن سراب , كلماتك فارغة ,لان روحك صارت باهتة. استبدلت كلماتك الفارغة باجمل قصائدي , وروحك ماعادت تمثل شي تاريخك كله مسحته دليت.دليت . حتى قلبك سويتله حضر والى الابد, انت بالنسبة الي ماضي اظلم ,وها انا اهدي كلماتي وقصائدي للحبيب القادم من خلف الضباب..(رعد..برق..صوت المطر يشتد ..رنة موبايل) هو ..هو..موبايلي .موبايلي .. وين خليته ..اي اي الصوت منا (تفتح الخط) ألو..ألو.انت وين؟ .ألو .جاي تسمعني؟.الصوت مو واضح؟ انت مووووو؟.الو     ..احجي مروتك يمتى تجي, احجي الله خليك والله مليت من الانتظار..شتكول .بعد ساعة..نصف ساعة..ماجاي اسمع ,الصوت جاي ريوح ويجي. عفية غير مكانك وأرفع صوتك.اشو صوتك جدا بعيد , انت وين .آني؟ ها.آني وين أنا .انا الآن في قاعة التمرين .العرض؟ العرض قريب .اي مابقى شي,اريدك تكون اول الحاضرين بالعرض وجودك مهم يخليني اتألق , وجودك يبدد القلق اللي بداخلي, ارجوك بس اريدك تنطيني وعد انك راح تكون موجود.ها. علي صوتك..شنوووو؟ راح تجي . ها..بعد ساعة.مااسمع..ساعة؟ ياريتك انقطع الاتصال الووو.(يدخل المؤلف) الو. اي هو متاكدة هو هو كال راح يجي بس صوته ماكان واضح , لا.. واضح سمعته كال نص ساعة.. لا لا ساعة تذكرت ساعتي .وين ساعتي؟ الساعة قبل شوية كانت بيدي (تذهب للمؤلف)     الساعة..الساعة..بيدي قبل شوية الساعة بايدي (المؤلف ينظر لها باستغراب) احجي وين ساعتي..شنو هذا الموبايل اللي بيدك,ويامن جنت تحجي؟ أكيد وياها (صوت لضحكات امراة في الخارج المؤلف يترك ميديا) وين رايح جاي اسالك عن الساعة . الساعة.ياربي ساعتي وين صارت ,كال يجي بعد نص ساعة. بيش الساعة ,اي هو..هو ..نفس الصوت كال بعد ساعة.وين صارت ساعتي (تذهب مسرعة باتجاه مرآة ترقص وهي تردد اغنية) أنا جميلة..أنا سعيدة انا خائفة ومجنونة انا ..العطور .العطور,وين العطور
(الرعد يشتد ..صوت المطر يتزايد.. برق.انقطاع التيار الكهربائي.البرق. يخطف الابصار..ميديا تبدوا مع مجموعة ظلال .ربما صور اشباح تنتشر)
ميديا: (بصوت مرتجف) وينكم .. الشموع.اشعلوا الشموع..المولدة..
(تخطف من امام ميديا صورة فتاة تحمل مظلة وهي مسرعة.صورة خاطفة .هكذا اراها انا وتبقى بكيف المخرج)
ميديا: ولكم افتحوا المولدة خونة..ماجاي اشوف شي.. اعرفكم كولش زين .تعرفون بي اخاف من الظلمة. تتآمرون عليه.تردوني انجن , ويفرغلكم الجو,ابد ماراح اخليكم تتهنون بخياناتكم  تتآمرون عليه ؟ تسرقوني؟ تقطعون الكهرباء راح ابقى اتالق وارقص واغني وامثل بالظلمة,ماراح اتركلكم فرصة تهزموني ياخونة.(تبدأ بالضحك ..ثم تمثل في الظلام) انه طائر البحر ايها السادة ..طائر البحر سيداتي وسادتي .ارجو الانتباه سوف نبدأ العرض,الرجاء اغلاق الموبايل نعم الرجاء اغلاق الموبايل, او خلو على الصمت شبي الصامت, منعم سعيد     مووووو..حسنا لنبدأ العرض..تربيليوف..اين انت.لاتتركني وحيدة,اخاف الموت..هل قتلتَ طائرا بحيريا. تربليوف.تربيليوف.(برق ..رعد..مطرررر) لآلاف السنين لم تلد الارض اي شئ حي. ان الارض باردة مقفرة مفزعة.ان ارواح الكسندر وقيصر وشكسبير تحوم حول هذا المكان,انا اتذكرهم جميعا, اتذكر كل شئ..واحيا كل حياة من جديد في ذات وجودي,ارواحهم تحل في جسدي, وكالسجين في بئر عميق,لا اعرف اين اكون ,ولماذا هم ينتظروني هنا ولم ارواحهم تزوروني كل يوم ,كل مااعرفه انه قدر لي ان اصارع الشيطان معركة قاسية عنيدة (يظهر شبح المؤلف ..ثم شبح لينا..ميديا تصرخ) الشيطان لشيطان يقترب..عدوي اللدود ,هاانا ارى عينيه المخيفتين..ابتعد..ابتعد.ابتع ايها الشيطان (يرن الموبايل..تفتح الاضاءة) الو..الو….الو..وين صرت.تعال مروتك..اني خايفة .شوف المسرح بدونك  موحش..وينك مشتاقة لكلماتك .لصوتك .احس بالامان وياك.تعال مروتك وخلصني .انا خايفة (صوت ضحك عالي) لا لا اني سعيدة .اني جميلة..وينك بس تعال . شنو نص ساعة..ماجاي اسمع.المطر..البرق.. اصوات,وحشة اي اي.الحياة بدونك وحشة ,مثل شخطة كمان بايد عازف مبتدأ.شنو. لا لا قصدي.ها؟شنو؟ الساعة؟ ظلمة.ماجاي اشوف كل شي. (ظل رجل يقبل امرأة) خاين..خاين..لا لا مو وياك , المؤلف اللعين,يمتى تجي وتخلصني من هذا الشيطان ,الو..الو..وينك..البرد.جسمي كله يرجف ,الصخونة دمرتني.الووو هم انقطع الاتصال..وين راحوا هسه شفتهم . المؤلف.لينا..مابقى شي بيش الساعة.نص ساعة.اي كال نص ساعة.وين ساعتي. ماكو ولا ساعة.اي اكيد يجي.وين حذائي.(تذهب باتجاه المرآة) اي جميلة.جميلة.جسدي مثير شفايفي يخبلن.اي شوية حمرة يصيرن اكثر اثارة.بيش الساعة .ياربي ولا  ساعة (ترسم على الحائط بأحمر  الشفاه ساعة وترسم داخلها ميلا يشير الى العاشرة) فكرة جميلة , اثبت السينوغرافيا بطباشير على الحايط ,اي اتذكر شايفه هيج عرض , اها صح .مسرحية لحظة ,اعتقد 2009 مو مهم (تبدأ بالتمثيل) نعم سيأتي .لابد انه سياتي.
(لينا تظهر في مكان آخر مع المؤلف,وهي تمثل)
لينا: اللعنة عليك , اين انت, ياالهي لقد كان هنا قبل قليل, يالحضي العاثر,ياملائكة ياسماوات ,رفقا بروحي,اين انت ياقدري, هاانا اتوسل بالسماء كي تعيدك الى هذا القلب المسكين.. عفية هاي الكلمات صعبة مااحس بيها , اشوفها ثكيلة اريد فد شي ,احس حلو يخلينا اركص , اريد احرك هذا الجسد, وعيونك هذا الجسد هو وحدة اللي راح يخليك تطك , وتعلي فوك .فوك.يابه هي كلوبنا تعبانه فك شوية ,اوكي خلينا هالمرة نمشي هاي المسرحية ,نعرضها ونخلص منها ومن هاي المجنونة ,وبعدها اريدك تواعدني بمسرحية كلها فرح ورك صوغنا اريد اركص .اركص ,سنين واني محرومة من الركص ,اريد اعوض حرماني واعوض سنين الفقر والضيم والقهر, اعوضهن بالركص على المسرح (تبدأ بالرقص) تعال اركص وياي , خلينا نسترخي ونركص قبل لايبدي العرض اليوم راح العبلك لعب بهاي المجنونة ميديا, صدكني راح يكون هذا آخر يوم الها على المسرح.خسرت كل شي بحياتها بسبب مرضها ,ومابقالها بس هذا المكان , وراح تحلم ترجع له بعد.مكانها مستشفى المجانين هذا المكان الوحيد اللي يناسبها. مجنونة..مجنونة
(تظهر ميديا في الجانب الآخر وهي ترسم على الحائط)
ميديا: اذا الساعة العاشرة يكون الميل هنا واذا نمسح هذا الميل ونخللي هنا راح تصيرالساعة بالعشرة ونص وبهذا الوقت يكون وصل.بس انس سمعته يكول بعد ساعة (تمسح الساعة الاولى وترسم ساعة جديدة) اي هيج أحسن,لا لا سمعته يكول نصف ساعة (ترسم عددا من الساعات على الزجاج تشغل الموسيقى ترقص معها وهي تختلط مع دقات ساعة جداريه وتمسح الحائط بحركات راقصة) اليوم احتفي بيك, استقبلك باحلى قصائدي, وانثر عليك كلمات الغزل, ولما اشوفك بين الجمهور , راح اهيدلك اجمل الكلمات, ولن اردد كلمات هذا المؤلف    الخائن مثل ببغاء,مااخليك تتهنى بالعرض, انسفك وانسف كلماتك مثل مانسفت مشاعري وتاريخي,وخاني ويه لينا,اليوم ساعلن موتك ايها المؤلف الخائن وراح اصيح باعلى صوتي بالعرض (تمثل) تربليوف.اين انت . سأقف عند باب الصالة وألوح له بالمنديل. المنديل.اين منديلي, لالالالا مو هيج ,الفكرة مو قوية (تخرج من التمثيل) لينا وين انتِ يا لينا.انه قادم .الملعونة سرقت حذائي ,سرقت ساعتي .بيش الساعة,مايقى شي اكيد راح يوصل ,هو كال اشوف العرض أريده يشوفني وأنا ارقص ,أمثل ,اغني ,أتألق وأنا اقرأ  قصائدي.. لينااااا ,وين انتِ لا لا  تدخلين , بالبداية اريد اكون وحدي على المسرح .ما اريد احد وياي اتركيني وحدي أتألق, لأنك ملعونة تسرقين الاضواء وتختطفين عيون حبيبي شيطانه انتِ ,اعرفج ,اتركيني وحدي هاي المرة اريده يشوفني وأنا اتالق      وأنت ياسيادة المؤلف ابتعد منا, روح. ابتعد انت ونصوصك الغبية انت شيطان مثلها, تريدني اردد كلماتك مثل ببغاء ماخليك تقودني هذه المرة يا شيطان ,انك خائن ,خائن.. ولينا هم خاينة (تغني)
(أنت ياأول القطرات ..ويا امطارا أبدية..بلل جسدي.انت ايها التيه ,خذ روحي لدروب عشقك الندية ) هاي قصيدتي ,راح أقرأ كل قصائدي بالعرض, وراح أنسفك نسف ياخاين انت سامع بموت ألمؤلف ,اني اللي راح اموتك (اصوات برق ومطر تقرأ.. تتوقف عن القراءة  ينتاب ميديا احباط لشعورها بالفشل) لالا. اني ممثلة فاشلة,لازم اغير هاي الطريقة بالاداء .اشعر بالعجز ما اعرف بالضبط  شنو اريد,انا مترددة..ما اريد شئ , ماكو شي يعجبني.اريد ارقص.اريد اغني..اريد امثل”يالله خللي احاول من جديد (تعاود التمثيل) ايها الرب ساعدني خلصني من هذا الفشل اريد ان اصلي.لالالا, اريد ان اتعرى واصرخ أصرخ.ان المسرح فضيحة,ان المسرح شتيمة,, لا لا ليس هكذا المسرح صلاة ,المسرح ان أستكين بأحضان الرب, يارب بي رغبة لان اكون معك, ولاشئ آخر سواك,هل تقبلني ايها الرب. هل ادخل في ملكوتك (صوت الكمان مع ضربات ايقاعية تشعل الرغبة داخل ميديا للطيران) يا رب ها أنا أطير..أطير..اقترب..اقترب انا اصبو للتوحد فيك .. انفاسي تتوقف, قبلني, اشعر ان قلبي يتوقف الموسيقى تصعد الى السماء.ها انا اقترب منك.انفاسي تتوقف,اطير, أطير يشتد الرقص (ميديا تسقط على الارض وهي تهذي وتتصبب عرق)
ألمؤلف “يتجه نحو الجدار.يمسح بعض الساعات المرسومة على الجدار”
لينا: ( تدخل عرجاء .وهي ترتدي ايضا فردة حذاء حمراء, تتوقف عند الساعات المرسومة على الجدار,تمسح بعضها) واااااااو , شنو هاي,, منو راسم كل هاي الساعات,اكيد هاي المخبلة (تتجه نحو ألمرآة) جميلة . اني جميلة , “ترى ألمؤلف” بربك مو اخبل (المؤلف يخرج منديل من جيبه يلفه حول خصر لينا) راح تاكلني بعيونك يامؤلفي الملعون , الله شكد حلو هذا المنديل.يالله غني وآني اركص, احب اسمع صوتك, اني بحاجة للاسترخاء صوتك يجعلني يخلي اعصابي تهدأ. انت تعرف رهبة العرض. يالله غني لي شوي شوي .سمعني (يغني المؤلف باللغة الكوردية لينا تردد معه)
با بجينا سره ويس..ويسي خوه ما نا
توبه له كشتي اي هه وار بس له دل داري
ميديا: (صوتا تصرخ , يهرب المؤلف عند سماعها) تعال, ليش تتركني وحدي, تعال غني لي رقصني عل الوحدة ونص (بفزع) وحدة ونص. اي هو كال ساعة.نص.ساعة.لو ساعة ونص (صوت كمان يتلاشى) ارجوك لا تبتعد (تتجه صوب الساعة..تمثل) تعال ..هيا اقترب ,اسمعني شيئا, ارجوك ,صوتك يرحل بي بعيدا .نحو      ذاكرة العشق المعتق. ضمني اليك . تعال لا تخاف لم يعودوا.. لقد رحلوا, تعال يا حبيبي لا تخف , لقد رحلوا جميعا ,هيا قبلني داعب جسدي لازلت اتحسس طعم القبلات, ولازال عطرك يملأ جسدي كل ملابسي,هل كنت مثيرة معك ها؟ نعم كنت تقول لي انك مثيرة رغم الخجل والخوف كنت تضحك وأنت تخبرني بأنك ستعلمني الشجاعة على أن أعلمك فن القبل نعم لطالما تخذلك الشفتان , آآآآآآآآه يا لطراوة روحك .آآآآآآه يا عطر جسدك    ها انا معلقة بين روحك والجسد ,عشقي لك يشبه صلاة ناسك ومجون شيطان نعم شيطان (تنهي التمثيل وتذهب باتجاه المؤلف ولينا ,لينا تخفي المنديل خلف ظهرها..) شيطان.اي شيطان.سمعت هاي الكلمات,هذا الحوار اني راح اكوله بالعرض مايعجبني اردد كلماتك ,نصوصك غبية مثلك, وهذا راح يكون آخر نص الك على المسرح ياشيطان ,ياخاين,راح تحلم مرة ثانية تشوف هذا المسرح,اني حبتك وآني راح ارميك بالشارع ,مثل ماجبتك من الشارع, اي مسرحي ملكي واني حرة , وخللي تفيدك هاي الشيطانة, (تنظر الى لينا) وانتِ ياشيطانة تعالي هنا
لينا: (تخبأ منديل خلفها)
ميديا: شنو هذي اللي خبيتي وراج
لينا : ماكو شي..ماكو شي
ميديا: ماكو شي! بسيطة.. اما انتِ ياشيطانه ربما ارأف بحالج وارجعج مثل ماكنتي, منظفة, ترتبين ازيائي.. تلمعين حذائي,اوو تذكرت وين حذائي (بغضب) فاشلة ..ممثلة فاشلة .. ومنحطة .شنو هذا اللي لابسته ,هذا حذائي
لينا: هذا حذائي. حذائي
ميديا: حذائي الاحمر
لينا: (تهرب وميديا تنهض وتركض خلفها) حذائي  حذائي (تشير للمؤلف) هو اشتراها الي ..حذائي
ميديا: اوكفي ياخاينة . يومية تسرقين شي مني
لينا: (لازالت تركض وميديا خلفها) انتِ مريضة تتوهمين .هاي حذائي
ميديا: (ياخذها التعب) ولج اوكفي , شوفي من وراج شلون كمت امشي مثل المعوقة.حتى افكاري تصعد تصعد وتهبط .تصعد وتهبط
لينا: (تتوقف وهي تلهث) بسبب الحذاء؟
ميديا: طبعاااااا..قبل كانت افكاري مستقرة تماما, أعرف بالضبط شنو اريد, بداية..وسط..نهاية…لكن اليوم ما أعرف شنو اللي جاي يصير.الايقاع (تمشي كالعرجاء) الايقاع..صاعد نازل..صاعد نازل
لينا: بسبب الحذاء؟
ميديا: طبعااااااااااا..كنت أشوفه شامخ مستقر امامي..يا لروعته..أركز بوجهه ساعات وساعات.لكن اليوم بدات صورته تهتز أمامي.تهتز.(تمثل) تهتز هيج..هيج (تتلو قصيدة بشكل هستيري)
وكأنه قمر تحت الماء…
ها أنا ابصرفي الماء قمرا
وأهزُّ..أهزُّ الموج بيدي
الموجة تتبعها موجة. الموجة تتبعها موجة.تصعد موجة..تهبط موجه
لينا: بسبب الحذااااااء؟؟؟؟؟؟؟؟
ميديا: طبعااااااااااا..الايقاع يتخلخل,شلون اواجه الجمهور بهذا الوضع,راح تكون كلماتي عبارة عن ثرثرة, شخصيتي ابدا ماراح تتوازن تعبت والله تعبت , شلون امثل بتك حذاء,مستحيل,عمرج شفتي ممثلة تتالق بتك حذاء,أدوات الممثل..الصوت/الجسد/الحذاء
لينا: مجنونة..مجنونة وفاشلة, انتِ انتهيتي شنو علاقة الحذاء.الخلل هناالخلل هنا..هنا (ربما تشير الى رئسها او رئس ميديا..بكيف المؤلف)
ميديا: حذائي .حذائي ,شوفيني شلون جاي اهتز واني امشي,(ترقص) شفتي مااعرف شلون اركص, مااعرف شلون امثل, أريد امثل, اريد احتفي بقصائدي , وماراح اخلي هذا المؤلف يتحكم بي ابدا,امثل واغني واركص (تمثل) وأهز أهز الموج بيدي.وألوذ بظل الشجرة..البرد..البرد..يدي تتجمد صدري قطعة ثلج.. لم انتِ تكرهيني (تتناول كاس) اعطني قطعة ثلج تعبت ..تعبت.. ألمنديل وين المنديل..تسرقين كل شي.حتى المنديل
لينا: أني ماسارقة منج اي شي.صدكيني انتِ تتوهمين ,اني ماسارقة منج اي شئ , ميديا انتي مرضة ,لازم تراجعين طبيب
ميديا: طبيب يا فاشلة.. حضرتج تتصورين آني مجنونة مو. انت المجنونة.أي انتِ وهذا المؤلف ألفاشل .شوفي ..هي هاي هيئة مؤلف؟
لينا: انتِ تغارين مني ومنه. ولو تدرين شجاي يكتب لي حاليا مسرحية مونودراما شخصية واحدة , راح على المسرح لوحدي وعلى مدى ساعة كاملة راح امثل لوحدي. واغني , وأرقص , وأهز جسدي هيج.وهيج  لا لا.. لا تنقهرين يا حبيبتي .معقولة انساج.. راح أوجهلج بطاقة دعوة حتى تشوفين  الجمهور وهو يملي القاعة ويضج بالتصفيق مع اول اطلالة الي على المسرح,هاي اذا خلوج تطلعين من مستشفى المجانين أني النجمة الصاعدة.انا سحر هذا الزمان.اما أنتِ صرتِ  كائنة متحفية, المتحف مكانج .انسي المسرح.. يافاشلة وحتى المتحف هواي عليج ,مثل مالكلتلج نهايتج بالشماعية اتفقنا اني والمؤلف أن يكون اليوم هو العرض الاخير الج ياميديا
ميديا: اللعنة عليج وعلى المؤلف, شوفي يعني انتِ تعترفين
لينا: اعترف ؟! على شنو اعترف
ميديا: انت وحضرت المؤلف تتآمرون علي ما راح اخليكم تحققون احلامكم الدنيئة مؤلف فاشل وممثلة فاشل , نسيتي منو انتي..وشنو انت ,اني اللي جبتج للمسرح, كنت اتالم لما اشوفج من الصبح لليل وانتي تنظفين المسرح,        اني السبب, اني اللي جبتج لهذا المكان ,بس تبقين دنيئة وممثلة فاشلة
لينا: اني ممثلة فاشلة. انتِ تغارين, أني لما اكون على المسرح تشتعل القاعة بالتصفيق الجمهور يعشق حضوري
ميديا: هذا لأنج ترتدين دائما ملابس فاضحة, لأن ماتمتلكين غير جسدج,عقل ماكو
لينا: شفتي انتِ تغارين من ملابسي من جسدي , من أدائي
ميديا: انا اغار منج أنتِ. ولج  اني اللي علمتج  شلون توكفين على المسرح
لينا: كان زمان
ميديا: اذا ماخليتج تندمين .راح اعلمج اليوم بالعرض منو آني , وشنو آني.وراح اعلمج شنو يعني توكفين امام ممثلة مثلي على المسرح, راح اخلي جسدج جسدج هذا كله يرتعش من الخوف, راح اعلمج شنو يعني توكفين على المسرح مع النجوم
لينا: (ترقص) اوي خوفتيني .راح يرتعش جسدي هيج.وهيج ,وراح اخلي الجمهور كله يذوب بارتعاشة جسدي.بس ماراح انساج لاتنقهرين راح ابعثلج الدعوة لحضور العرض,مثل ماوعدتج..هاي اذا خلوج تطلعين         من مستشفى المجانين
ميديا: لينا نسيتي ,منو خلاج توكفين على المسرح,نسيتي وين جنتي وهسه شلون صرتي, الا ارجعج مثل ماجنتي ياخاينة, ماراح تشوفين المسرح بعد هذا العرض ,حتى ماراح اخليج تشوفين اي عرض الي لان مسرحي هذا مايرتادوا الا الذوات
لينا: يا مسرح هذا, قصدج هاي الخرابة, وحتى هاي الخرابة ,ماعادت الج الديانة يومية واكفيلنا بالباب وحتى المسرح مرهون بالطابو , انتِ خسرتي كل شي .كل شي.مريضة ومجنونة,واربعة وعشرين ساعة سكرانة
ميديا: ابدا,ابدا بس تطلعين انتي وهذا المؤلف الشيطان من هذا المسرح ,كل شي راح يرجع مثل الاول وبعد احسن
المؤلف: (ينظر الى الساعة المرسومة على الحائط) الجمهور .خارج القاعة..ينتظر الدخول بقى نصف ساعة
ميديا: يالله راح نبدأ العرض وراح اعلمج شنو المسرح. وهذا آخر ما يربطني بيج ,اني السبب .اني السبب.انقذتج من البؤس حتى اسوي براسج خير , بس تبقين تحنين للوحل,خللي يفيدج هذا المؤلف .الـ …….
(تبدأ بعض الترتيبات على المسرح في اشارة لبدء العرض..ميديا ولينا تجلس كل واحدة على كرسي دوار تحت بقعتي ضوء    متباعدتين)   
ميديا: بقى نص ساعة وما اجا لحد الآن
لينا: راح يبدأ العرض ,لحظة ساحرة, مشتاقة لعيون الجمهور وهي تراقب جسدي اعشق هذه اللحظة. التصفيق . نظرات الاعجاب. وبعد اول كلمة, القاعة تغط  بسكون عميق وأبدي العرض بصوتي الساحر (تمثل) تعال يا حبيبي , راقصني , ضمني اليك , ولتعانق روحك روحي.تعال واهمس في اذني قواميس العشق ,تعال لتحتل هذا الجسد ,تعال واروي عطشي , آه هل هذا جسدك ام محيطات من اللذة .تعالي وغني تعال وراقص جسدي بشفتيك …..الله مشهد يخبل اليوم راح اتالق بكلماتك يامؤلفي الجميل, احبك.احبك.احبك. اليوم راح اغني لاول مرة على         المسرح, وراح اخلي القاعة تشتعل بالتصفيق لكلماتك ولصوتي.اوه نسيت ميديا المسكينة. شنو راح يكون وضعها وهي تشوف كل هذا التألق,والتصفيق..يااااه شكد اني رائعة
ميديا : (تتحدث لوحدها..تنظر الى الساعة المرسومة) نصف ساعة بس نصف ساعة أنا خايفة ..قلقه مااعرف شلون راح ابدي , نسيت كل شي.وينك.وجودك وياي راح يخلصني من القلق.من هذا التوتر
لينا: يا سلام نصف ساعة وتنفتح الستار وتنير الاضواء هذا الجسد (تنظر الى ألمؤلف) جميلة ها..الله عليك مو جميلة..ولك ملعون عيونك راح تاكله لصدري أكل. شوي استحي . هاي اذا انت هيج.الجمهور شراح يصير بي
ميديا: نصف ساعة وراح تكون البداية او ربما النهاية ,نصف ساعة وانتقم  من هاي الفاشلة ,المنحطة ,بس كون يجي, وجوده سر تألقي, وغيابة نهايتي (تذهب باتجاه الساعة تتعثر ,تمسح الميل لتحركه بالرسم نصف ساعة)
لينا: شجاي تسوين مجنونة , شنو هاي الهوسة ,خلينا نسترخي شوية ,
ميديا: اكرة الزمن لمن يتوقف ,اريد استعجل الدقائق,الثواني حتى يكون وياي يخلصني من هذا التوتر, يخلصني منكم,وينك..ياااااااا وينك (تحدث نفسها) خايفة ..قلقه ليش جاي ارتعش هيج وكأنه اول مرة اوكف أمام الجمهور, يا رب خائفة وحزينة انا ,مدن من الخوف تسكن في روحي.هيا فلنبدأ العرض
(يفتح ستار وهمي(قماش التور) في إشارة لبدأ العرض,بقعة ضوء على الممثلتين)
( موسيقى لبداية العرض الافتراضي)
ميديا: (تمثل) هل ابدو حزينة؟ هل أنتِ حزينة ايضا
لينا: بالعكس تماما انا اشعر بالسعادة, حينما اجلس معه ,احضر له وجبة العشاء, انه يحب الاكل انه سعيد, لقد قال لي انك ماهرة جدا يأكل بشراهة,غاية السعادة عنده حينما يضع الزيتونة في فمي,انه يكره البجامة
ميديا: كان يضع يدي على شفتيه ,يقبل اصابعي
لينا: نعم كان يحب الناشف فنكر,لحم مشوي كان يحب اللحوم الحمراء
ميديا: كان يقبلني قرب النافذة أنظري في حديقتنا فراشة
لينا: لا يحلو له الأكل معي إلا على الارض ,لا يحب الاماكن المرتفعة
ميديا: كلما اغمض عيني يقبلني يجعلني اطير.اطير
لينا: يحب التوابل , يأكلها بشراهة حتى ان عيونه تدمع من شدة الحرارة
ميديا: يقبلني في عيني شفتاي لا تقاوم  تلثم شفته بحرارة العشق (صوت موسيقى) يا سلام انها الموسيقى مرة اخرى كنا ننام على العشب ونسمع هذه الموسيقى
لينا : انه الموبايل .انه يتصل .
ميديا: الموسيقى ذاتها …
لينا:هلو الصوت غير واضح ..من أنت أرفع صوتك رجاءا,لا أسمع أين انا؟ هلو هل أنت! اوووووه يا سلام كم اشتقت إليك نعم عرفت هذا صوتك لقد عرفتك ولكنه ليس واضح تماما ,ماذا,ارفع الصوت ,انا بانتظارك يا حبي؟          لا أعرف بالضبط ربما بعد .حسنا دعني انا بانتظارك ستجدني كما انا نعم لم اتغير بل يقولون عن اكثر جمالا من قبل
ميديا : (تقطع تمثيل المشهد) ولج مجنونة.هذا حواري..شجاي تسوين
لينا:.. انتظر قليلا .. لم تخبرني متى تأتي
ميديا: جاي اكلج هذا حواري.اكيد تآمرتي ويه هذا المؤلف.اوكفي اتركي الموبايل
لينا:ششش, اتصال مهم, لاشئ ياحبيبي, كلماتك تشبه الموسيقى كم انت مثير حينما تتكلم بهمس .صوته يجعلني مثل الآيس كريم. همسك يثير انوثتي .العشاء .نعم في نفس المكان. اريد ان التصق بك وأنا اتناول العشاء
ميديا: اتركي الموبايل “ميديا..تأخذ الموبايل من لينا”
لينا: ماذا تفعلين هل جننتِ. انه لازال يتكلم . كيف تجرئين.انك تغارين لأنه يعاملني بكل هذا اللطف .انه يقبلني دائما .انه يأكل بشراهة
ميديا: بشراهة؟؟؟
لينا:اقصد بسرعة.يأكل بسرعة وهو يحدق بي .يمسك فخذ الدجاج يأكله هكذا ويحدق بي (تقلد صوته) سأتفرغ لكِ يا دجاجتي.قبلاته محمصة , لها طعم الديك الرومي
ميديا: تسقط قطرات النبيذ على صدري .هنا..هنا..مثل طفل مشاكس ينقض عليها بشفتيه..تذكرت ألنبيذ النبيذ..ناوليني كأسا آخر (تشرب الكأس) ناوليني كأسا آخر ,, وآخر.كان يقبلني دائما ..
لينا: كان يقبلني دائما حتى وهو يأكل..قبلاته مطعمة بالفستق باللوز ربما يقبلني في الساعة مائة قبلة
ميديا: ههههه مائة قبلة .. لا استطيع النوم لحظة واحد .كلما اغفوا تهجم شفتاه ويبدأ بتقبيلي من راسي مارا بالعينين والشفتين.ثم الصدر.ثم وثم وثم حتى يصل الى القدمين .تصوري انه يقبل اصابع قدمي واحدا واحد.يقبلني في الساعة الف قبلة بل مليون قبلة (تصرخ).قبل..قبل..قبل.من يشتري مني القبل
لينا: يكفي . اعرفك عندما تسكرين
ميديا: اتركيني ولم لا أسكر..لم نخاف من السكر (تشرب ثم تغني)
( هنا ينتهي العرض الآخر )
لينا: ميديا شجاي تسوين,تخبلتي؟ شوفي الجمهور, الجمهور بدا يطلع من القاعة ميديا انت جاي تخرجين عن ألعرض اللي جاي تسوي ماله اي علاقة بالعرض شوفي هذيج العائلة بدأت تنسحب من الصالة, اتركي الغناء, هذا مو وقت ألغناء .ماكو هيج بالنص اللعنة عليج,وينه المؤلف فضحتنا هاي المجنونة
ميديا: اي لازم افضحكم . اريد اركص واغني وامثل
لينا: ولج دمرتي للعرض ماكو هيج بالنص
ميديا:اريد انسف النص. وانسف المؤلف, وانتي باي باي,اريد اتالق وحدي بجسدي ,بصوتي , اركص وامثل, واغني
ميديا: (ترقص بشكل فاضح) انها كلماتي..قصائد شعري (تغني)هذا الشعر لاكلمات,بل قبلُ…من الخدين للشفتين ينتقلُ آه من شفتيه..اجمل ما فيه انه لا يفقه شيئا في القبل..اقول له دعك حبيبي لا تفعل اي شئ..لا تحرك شفتيك ابدا.اتركهما لي,فانقض على الشفتين بكل ما بي من عشق واشتياق (تغني) احببته حبا خرافي العلل..وسالته عن قبلة قال اجل.. قبلت عيناه فذاب ,ثم ان الخد ولهانا زعل.. شفتاكِ ياااااا نسيت مقامي.. فهممت لثما بالقبل (تقرأ)      وتلقف الشيطان رعشة حلمتين كالبرعمين..اسمعي ماذا يقول حسين مردان (تعاود ألغناء) وامتد كف أسمر ..وانزاح ثوب آخر..يا للنعومة والصفاء ماذا ارى جسد من التفاح يخنقه الرداء………
لينا: كافي ميديا,دمرتي العرض بجنونج , شوفي القاعة فرغت, شجاي تسوين كل اللي كلتي خارج النص شجاي تسوين يا مجنونة شوهتِ ألعرض شوفي القاعة الجمهور جاي يطلع من القاعة
ميديا: هذا ياجمهور  ماكو ولا واحد بالقاعة , ولا واحد ,بس هو .بس هو شوفي هذاك الواكف.شوفي شلون مركز على صوتي وجسدي.شوفي الوله اللي بعيونه.هااااااااااي حبيبي
لينا: شوفي هناك يامجنونة جاي ينسحبون من القاعة, انتكاسة كبيرة افسدتي العرض يامريضة ,شلون تتصرفين هيج ,توقفي كافي شرب ,
ميديا: مايهمني خللي ينسحب الجميع,اهم شي هو باقي شامخ.بوسط الصالة شوفي شلون منور , هاااااي, منور حبيبي,رؤؤؤؤعة..رؤؤؤؤعة من وين؟ اووو من العراق..اني من العراق..صباح الورد..جمعة مباركة هاااا,تريد انزل الكاميرا شوية.اوكي,رؤؤؤؤؤعة,رؤؤؤؤؤؤعة
لينا: مجنونة..اوهام اوهام
ميديا: شوفي هذاااااااك ,اللي واكف بنص الصالة..هااااااي .مساء البنفسج
لينا: ماباقي ولا واحد بالصالة.. المسرح فارغ فارغ, وبسسب اوهامج وجنونج..كافي اتركي الشرب,هو انتي عايزة,مريضة نفسيا, ومصخنة والنوب سكرانة,كلها اوهام ..اوهام.توقفي عن الشرب
ميديا: (تضحك بهستيريا وتقلد صوتها ) توقفي عن الشرب.توقفي..توقفي لن أتوقف (تقلدها) ارجوك جسدك لايحتمل.. آه من هذا الجسد,جسدي يشتاق اليك ..روحي عطشى ,,تعال ايها الواقف هناك, تعال وداعب جسدي         تعال وبلل انوثتي ..تعال ضمني اليك بكل مابك من شوق.تعال وغني لي اغنيتك المفضلة (تغني)وشعرت لما لامس صدري صدرها..اني اذوب صبابة وشعورا تعال ياتوأم روحي,, ياانت ياكللي,(تضحك بجنون) صدك عود ليش حواراتي كلها فصيح.اني وانتي جاي نتكلم بلغة بسيطة ونفهم بعضنا نحس بالكلمة .ليش لما نكون على المسرح كلامنا يتغير ,ويتحول الى خديعة. كذب .نفاق..اللي جاي يصير قرف..قرف..اريد اغير..اريد اكسر    أدمر..اريد أصير كولشي..اريد اكتب..اريد اخرج..اريد امثل, واغني وأرقص وأقفز فوك..فوك..فوك.. كروباتيك..كروباتيك..كروباتيك
لينا: (تلقي على راس ميديا قدح ماء) ميديا اصحي..اصحي..اصحي حقيرة..سافلة ..مابقى ولا واحد بالصالة, الجمهور كله غادر العرض اللعنة عليج وعلى جنونج  , نهايتج اليوم انتِ لاشئ .لاشئ
ميديا: شوفي شلون واكف كانه أمير,متألق..منور,مساءك سكر ايها الأمير
لينا: (يرن الموبايل) ألو .ألو..اي هسه هيه يمي.حالتها جدا حرجة, اي بالفعل ممكن تشكل خطورة علينا وعلى نفسها..ارجوكم بسرعة ,حالتها جاي تسوء اكثر .بسرعة رجاءا
ميديا:سلاما يامير البلاد ستكون ذات يوم ملكا,سيكون ذلك قبل غروب الشمس وانقضاء النهار شفتي يافاشلة.فرق كبير بين الشعبي والفصيح..كلمات جميلة راقية.شعر موسيقى. العروض في بغداد كلها بالشعبي .ليش .المؤلفين كلهم..اي اي لما زرت بغداد اسمعت كلام خطيييييييير
لينا: آه افسدتي العرض  يالمجنونة , توقفي .كافي مابقى ولا واحد من الجمهور أول عرض راح ينتهي بدون تصفيق. بدون قبلات الاعجاب
ميديا: نفاق.نفاق.حتى العروض الباهتة يصفقون,ويقبلون الممثلين ,وبس يوصلون للكهوة برخيته يبدي الكلام الصدك اللي يشبه السكاكين والخناجر ومفخخات الارهاب
لينا: صدك انتِ مريضة
ميديا: تعرفين لما زرت بغداد سمعت كلام خطير اي..اي..كلام خطير..موت المؤلف..تفخيخ النص..علامات متشضية موت المؤلف.. اي هو راح وبعد مارجع..مارجع (رنة جهاز الموبايل لينا تفتح الخط) لابد انه هو
لينا: هلووو.. اي راح انتظرك بباب القاعة.بس ارجوك استعجل,اي فد مرة صايره نار..
ميديا: صايره نار ياملعونة , نار؟ اي وقاحه هاي والنوب تخونيني امامي
لينا: ارجوك القاعة ماتتيه ,الكل يعرفها بس توصل تلكاني انتظرك في باب القاعة
ميديا:ولج شجاي تسوين هذا موبايلي . وصلت بيج الجرئة تتكلمين ويه حبيبي
لينا:اششش خليني اسمع
ميديا: موبايلي.حبيبي .هو يطلبني .منو سمح لج  تردين بمكاني
لينا: كافي خليني اسمع شجاي يكول الرجال
ميديا:سرقتِ كل شئ . وبعد ما اسمح لج تسرقين الضوء الوحيد بحياتي
لينا: يمتى تتخلصين من هاي الاوهام (ميديا تخطف الموبايل من يد لينا) اعطيني الموبايل ولج (ميديا تهرب بالموبايل تتبعها لينا)
ميديا: عاهرة شلون تسرقين موبايلي .الو .الو تكلم حبيبي . انت وين  ليش تأخرت ليش ماحضرت العرض (لغط وعراك بين ميديا ولينا) الو.حبيبي.اتركي الموبايل .خليني اسمع(لينا تمسك بالموبايل وميديا لازالت تتشبث به)
لينا: الو .الو.مروتك بعد مااتحمل , خليني احجي اكلمه راح افقد اعصابي ,واتهور
ميديا: اوكفي تتهورين .يافاشلة (تمسك الاثنتان بالموبايل حتى يفلت منهما ويتكسر)
لينا: انتهى كل شئ, ممثلة فاشلة, أنتِ انتهيتي يامجنونة, خلاص , ممثلة فاشلة ما  الج مكان هنا, لحظات وكلشي ينتهي (صوت سيارة اسعاف.لينا تخرج)
ميديا: (تهرع باتجاه الموبايل تلملم اشلاءه..تمسك بالاوراق التي مزقتها قبل نص ساعة أو ساعة تقرأ ..تمثل)        الو .الو . تكلم .تكلم . اسمعني صوتك قل اي شئ.اي شئ.قل اي كلمة (تردد بدون وعي) علاماتهم متشضية..        كلماتهم مفخخة..ينادون بموت المؤلف.. الو ..الو.. تكلم ارجوك .قل اي شئ اسمعني صوتك. اسمعني انفاسك..هيا, تنفس.تنفس.هيا حاول ..حاول.شهيق زفير.. شهيق..زفير..اسحب نفس اطلق النفس دوووووووو.. اسحب نفس (تغني) وماني صحت يمه احووو. جا وين اهلنا..جا وين..جا وين اهلنا ولفي تركني وراح وابعد ضعنا ..وا ويلااااه وابعد ضعنا.تكلم حبيبي .تكلم (ميديا تبعثر كل مافي المسرح)
(يدخل رجل وامراة يرتدون صداري بيضاء.ربما هم لينا والمؤلف مع اطلاق صفارات الانذار وابواق سيارات المرأة تضع على راسها منديل مزركش )
ميديا: من القادم الينا,ماكبث وليدي ماكبث,تحية لكَ يا ماكبث (تزداد ابواق السيارات..ميديا تتخذ هيئة ليدي ماكبث وتصيح) قد بح صوت الغراب من النعيق.تعالي ايتها الارواح الشريرة,وجرديني من انوثتي واملئيني بابشع ضروب القسوة,واحيلي مافي عروقي الى دم غليظ, واغلقي كل منافذ الندم,حتى لاتفسد علي مشاعر الرحمة خطتي الوحشية, (تمسك بخناق الرجل وتشده الى صدرها ) تحية لك يامكبث,يامن ستصبح ملكا على البلاد.ستصبح سيد جلامس,ثم سيد كودور (الابواق مرة اخرى) توقفي  يالينا..توقفي, (تخلع المنديل من راس لينا) المنديل آه ايتها اللعينة انها منديلي كيف سرقتي هذا المنديل , من اعطاكِ هذا المنديل..لابد انه المؤلف اللعين, اعلم انكم خونة ..المنديل.. هاتي المنديل
المرأة: (تحاول سحب المنديل من ميديا)
ميديا: منديلي يالينا اللعينة
المرأة: لينا؟! اني مو لينا.
ميديا: توقفي قلت لكِ توقفي,ايتها البقعة اللعينة.زولي ايتها البقعة.زولي يالينا اللعينة
المرأة: صدكيني اني مو لينا
ميديا: لستِ لينا. ماهذا الهراء , يا لينا اللعينة (تمسك بخناقها تصرخ المرأة) مجرد صياح بومة.صياح كناقوس الموت بالليل ينذر بحلول الأجل
المرأة: هاي صدك حالتها خطيرة ,
ميديا: (بسخرية) لستِ لينا . ومن تكونين اذن..تعالي ايتها اللعينة (تمسكها برقبتها)
المرأة:  (تصرخ..تحاول الافلات من يدها)
ميديا: لازلت أشم رائحة الدم..وما بمقدور كل عطور جزيرة العرب,أن تعطر هذه اليد الصغيرة..زولي ايتها البقعة الملعونة. (تركض باتجاه الساعات الرسومة على الجدار). لم ياتي .لم ياتي.الساعة تدق,الواحد ..الثانية          الجحيم مظلم..تعبت…تعبت..الى الفراش, الى الفراش.ناوليني يدك مرري يدك على صدري,لم تنظرين الي هكذا.هل ابدو مجنونة.ملعونة لطالما تتهمينني بالجنون. لكن احذري فأن هاذ الرأس يعرفك جيدا ايتها السارقة المنحطة .تسرقين اشيائي وتحاولين الآن أن تجرديني من هذا الرأس ,قسما بمن سوى هذا الرأس ان لم تكفي عن جنونك هذاساقتلك .
المرأة: (تحاول الافلات منها وتهرب ميديا تركض خلفها وتمسك بها وتسقطها ارضا , تحاول خنقها)يمعودين خلصوني من هاي المجنونة . وينكم .مروتكم خلصوني
ميديا : من تكونين اذن وأين هي لينا ان لم تكوني انتِ هيا.تكلمي أين هي
المرأة: صدكيني اني مو لينا..هسه شفت وحدة واكفه بباب المسرح ويه رجال احتمال تكون هي لينا
ميديا: من هو . هل هو طويل ؟صفي لي ذلك الرجل الواقف مع لينا ..تكلمي..هيا تكلمي ,من هو ذلك الرجل (تمسك بميديا بقوة)
المرأة: حاضر.حاضر.. راح أحجي ..من دخلنا شفت رجال ووحدة شابة لابسه ملابس مثيرة.شفتهم فرحانين ويضحكون
ميديا:  يضحكون . صفي لي ذلك الرجل.قولي من هو؟
المرأة: ما اعرف .شمعرفني بي .اول مرة اشوفه
ميديا: هل انتِ متاكده من هذا الكلام
المرأة: اي طبعا متاكده..
ميديا: الخائنة..دائما تسرقني..دائما تخوني. اخذت اشيائي كلها .اخذت مني المؤلف اللعين.. تأخذ رجلي الوحيد . رجل الضباب نعم اكيد هو ولكن كيف وصل لكِ هذا المنديل
المرأة: انه منديلي ,
ميديا: انكِ خائنة ..مثل لينا ..خائنة ..
المرأة: انتي والله تعبتيني . تعالي ويانا وراح تعرفين كلشي بنفسج
ميديا: لينا لاتعرف الا الخيانة  ,لابد انه عشيقها
المرأة: عشيقها! منو عشيقها تعالي ,اهدأي انطيني ايدج ,هسه نروح اني وياج ونشوفهم ..تعالي..تعالي
ميديا: هل تضنين باني مجنونة.. حسنا هذه يدي ,(تمسك بالمراة وتطرحها ارضا) آه يالينا اللعينة,(تمسك بيدها) ساعتي انها ساعتي ,كم الساعة الآن
(تهرب المرأة .تركض ميديا خلفها..صوت صفارات,صوت كلاب صراخ في الخارج بعد قليل تدخل ميديا يداها ملطختان بلون احمر ربما ليست دماء ترتدي فردة حذاء حمراء وبيدها الفردة الاخرى)
ميديا: (تمثل أو تهذي) حذائي.. وجدتها .وجدتها . الخائنة انها تسرق كل شئ كل شئ آه ايتها الحذاء كم اشتقت لكِ. قتلتها انها تقبله .نعم لقد رائتها بأم عيني وهي ترتدي حذائي. انها لا تجيد التمثيل ابدا.لا تجيد الا الخيانة          ذات مرة وجدت أحمر الشفاه على قميصه قلت له : ماهذا انها. انها لاتجيد التمثيل . مسكت بالمنديل تحاول مسح البقعة عن قميصه (تمثل) زولي أيتها البقعة.. زولي ايتها البقعة نعم لقد رأيته انه هو هو ..لقد قتلته ..انه هو ..هو         المؤلف اللعين. لينا العاهرة. المنديل ؟ كيف وصل لها المنديل زولي ايتها البقعة. زولي ايتها البقعة.آه ياحذائي الاحمر.الساعة تدق الواحدة..الثانية..هيا الى الخشبة..الى الخشبة, الخشبة مظلمة,هيااااا هيا افتحوا الاضواء .. لا لا ليس هذا الضوء. اضواء الصالة افتحوها..
انتهــــى العـــــرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت