بمصر: المخرج المصري (محمد علام) يقدم مسرحا تفاعليا جديدا على الوطن العربي/ بشرى عمور

من إنتاج نقابة المهن التمثيلية و بقيادة دكتور أشرف زكي، بقدم مسرح النهار يوميا على الساعة التاسعة ليلا عرض:” مسرح الجريمة” . المشروع فكره وفورمات: محمد علام، تشخيص: راندا البحيري، محمد يوركا، عبير فاروق، سحر حسن، ابراهيم سعيد، ياسر الرفاعي، نور ابو البيه، نيللي الشامي،  عبد الله عبد الغني، اسلام عرفه، محمد حمدي، مؤمن محمد، و نغم امام. ديكور : مصطفى حا.
هذا المشروع شهد متابعة كبيرة في مصر و حققت نجاحا منقطع النظير، حيث واكبه جمهور غفير من مختلف الأعمار و الاهتمامات الثقافية و القنية إضافة إلى أسماء فنية و أكاديمية وازنة,
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‎Mohammed Allam‎‏‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
المخرج المسرحي (محمد علام)
وفي هذا الصدد، ارتأي موقع مجلة الفرجة إجراء اتصال مع المخرج المسرحي المتجدد (محمد علام) الذي حدثنا عن مشروعه قائلا: ” مشروع مسرح الجريمه عباره عن عرض كل عشر ايام تحصل فيه جريمه ” قتل أو سرقه أو إغتصاب.. إلخ.. وعلى ضوءها يحصل تحقيق من خلال محقق نبحث في من المشتبه فيهم .. ثم يأت دور الجمهور  الذي يبقي هو المحق في اعلانه من هو المجرم .. ونساعدك اكتر من خلال حلول تصلك اسرع للحل وهي عباره عن ثلاث اختيارات كل اختيار منهم يغير في مجرى الاحداث و يقربنا خطوه لمرتكب الجريمه ..وفي النهاية نكتب اسم المشتبه فيه ولماذا فعل ذلك، دليل في ورقه  هتسلمها وانت خارج من المسرح ..وآخر يوم للعرض تعرض الجريمة كاملة و بتم الاعلان عن مرتكب الجريمة والدليل .. والفائز او الفائزة من الجمهور 💫 يستلموا درع المحقق وجائزة ماليه”
لا يتوفر وصف.
وأضاف: “مسرح الجريمه…..محتاج لتركيز كبير, لاننا نسعى أن بكون الجمهور جزء لا يتجزأ من العرض و أن يكون منتجا و ليس مستهلكا… و منذ انطلاقنا  يوم 10 اغسطس الحالي و مسرح النهار بالقصر العيني يعرف حجزا مسبقا “. 
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏لحية‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Mohammed Allam‎‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يعزفون على آلات موسيقية‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت