جائزة علاء الجابر للإبداع المسرحي تواصل تلقي مشاركاتها حتى 9 يونيو 2022.

أعلنت جائزة علاء الجابر للإبداع المسرحي في دورتها الثانية 2022، عن الاستمرار بتلقي المشاركات حتى نهاية يوم الخميس الموافق 9/6/2022، وذلك ضمن مسابقة النص المسرحي للكبار ( دورة الفنان الكويتي الراحل / صقر الرشود )، ومسابقة النص المسرحي للأطفال ( دورة الفنان التونسي الراحل / مكرم نصيب ) حيث يتم إرسال الأعمال المشاركة، وجميع المرفقات حسب الشروط المرفقة بالإعلان  إلى الإيميل التالي:

cgut.aljaward22@gmail.com

علما بأن نتائج  المسابقة سيتم الإعلان عنها ضمن  ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعيالذي يقام بالقاهرة شهر أكتوبر من كل عام .

وكان قد تم الإعلان عن تفاصيل المسابقة في مؤتمر صحفي أقيم بالقاهرة العام الماضي برئاسة مدير الملتقى الفنان المخرج عمرو قابيل ، وبحضور الكاتب المسرحي علاء الجابر ، حيث تم الحديث عن مسابقة النص المخصص للكبار، بالإضافة إلى الإعلان عن فرعين جديدين لها؛ النص المقدم للأطفال والفرع الثالث للجائزة الذي يتضمن النقد المسرحي حيث تم تخصيص دورة هذا العام للناقد المسرحي الراحل د. حازم عزمي ، وتم تلقي المشاركات بهذا الخصوص من قبل إدارة الجائزة.

وتأتي تلك المسابقات استمرارا لرغبة مؤسسها الكاتب والناقد علاء الجابر الذي يسعى إلى الاحتفاءبأسماءالفنانين الذين رحلوا عنا قبل أن يكملوا مسيرتهم.

ومن هنا جاءت الدورة الأولى للجائزة باسم الكاتب والناقد د. محسن مصيلحي ، أحد الفنانين الذي استشهدوا في حريق مسرح بني سويف عام 2005 .

وتتضمن المسابقة جوائز نقدية،وشهادات التقدير إضافة لطباعة النصوص الفائزة

وكانت الجائزة قد طبعت في العام السابق النصوص الفائزة بدورة د. محسن مصيلحي، التي شارك في تحكيم نصوصها كل من : الناقد أحمد خميس ، والناقد سباعي السيد ، والناقد د. محمود سعيد ،والتي حصل فيها على  المركز الأول المتسابقة / سارة بـــــــــــــــــــــــــــــــــــدار من الإسكندرية .

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت