بالفجيرة للمونودراما..العرض البحريني “حتى إشعار آخر” بين موضوعية الطرح وجماليات الأداء / الفرجة

شارك مسرح أوال من مملكة البحرين، بمسرحيته:”حتى إشعار آخر” وهي من تأليف عبدالناصر فتح الله، وسينوغرافيا وإخراج الفنان جمال الغيلان، وتمثيل ريم ونوس، وموسيقى يوسف النجدي. ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة للمونودراما 2023، تحت الرعاية السامية لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تحت شعار: ” الفجيرة بصمة على جبين المسرح العالمي”.

لا يتوفر وصف.

يشار أن هدا العرض حصد مجموعة من الجوائز ببعض المهرجانات المسرحية، مثل جائزة أفضل عرض متكامل في مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما، وجائزة أفضل ممثلة وجائزة أفضل اضاءة بمهرجان “عشيات طقوس” بالاردن.

وبحضور متميز من ضيوف المهرجان من المسرحيين والنقاد والاعلاميين إلى جانب فريق العرض، تم تقديم ندوة تطبيقية التي سيرتها الفنانة المصرية (لمياء كرم )، التي استهلت بالترحيب بالحضور والتوجه بالشكر لفريق العرض والتعريف بهم، لتفسح مجال لمناقشة العرض وإبداء وجهات النظر والملاحظات مابين الجمهور و صناعه.

لا يتوفر وصف.

 

أشاد الفنان اللبناني (جهاد الاندري) بجدية طرح العرض الذي ينمي عن مدى احترامه لذائقة الجمهور، كما أشار إلى ضرورة توظيف الموسيقى يتلاءم وموضوع العمل. كما يجب الابتعاد عن الاداء الخطابي المباشر حتى لا يعرقل اداء الممثلة.

 

 

لا يتوفر وصف.

 

بدوره عبر الفنان المصري (سامح الصريطي) عن اعجابه الشديد بالمسرحية، واعتبر ان رسالتها وصلت كاملة للمتلقي، واعتبر الممثلة مادة خام طوعها المخرج وفق رؤيته الإبداعية ليتوفقا معا في تقديم شخصية مقنعة أدت بنجاح وتألق،

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت