بمصر: ايقونة المسرح العرائس الجديدة.. مسرحية “محطة مصر” تعود من جديد

ايقونة المسرح العرائس الجديدة مسرحية “محطة مصر” للكاتب والشاعر المسرحي محمد زناتي تعود من جديد على خشبة مسرح العرائس، ومن الجدير بالذكر ان هذا العرض قد شاهده الملايين من المشاهدين سواء في مصر أو في خارجها حيث انه عرض في معظم محافظات جمهورية مصر العربية سواء في المسارح وفصور الثقافة ومراكز الشباب في القرى والمدن وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منقطع النظير، كما اختير ليمثل مصر في مهرجان قرطاج وفي كل مرة يعرض فيها يجذب الجماهير من كل حدب وصوب.

تدور أحداث العرض الذي تقدمه فرقة مسرح العرائس التابع للبيت الفني للمسرح حول فتاة تتواجد مع والدها في محطة مصر وعند مغادرة الأب لقطع تذكرة القطار ترى الفتاة بعض العناصر الإرهابية يخططون لتفجير أحد القطارات في المحطة، فتحاول الطفلة منعهم من ذلك ولكنها تقع في أيدي الإرهابيين أسيرة ويقوم الأب والركاب المتواجدون بالمحطة بإبلاغ الشرطة والتي تتمكن من العثور على الطفلة والقبض على الإرهابيين وإفساد خطتهم.

يشارك في بطولة العمل كل من: مجدي فكري، فاطمة محمد، فرح حاتم، شادي سرور، نادين عطار، محمد عزت، ماهر محمود، شكري عبد الله، عادل عثمان، ديمه زناتي، وأحمد النمس، وبالاشتراك مع نجوم مسرح القاهرة للعرائس، من ألحان: حاتم عزت، وديكور: د. سمير شاهين، تصميم وتنفيذ عرائس: د. ريم هيبه، نحت عرائس: محمود الطوبجي، تنفيذ ميكانيزم: يوسف مغاوري، وخالد عيسى، مخرج منفذ: رفعت ريان، تأليف: محمد زناتي، وإخراج: رضا حسنين.

 

لا يتوفر وصف.

الكاتب والشاعر المسرحي (محمد زناتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت