العرض المسرحى "سلك شائك" يمثل مصر فى المملكة المغربية

وصل عصر اليوم  طاقم العرض المسرحى المصري ” سلك شائك” اخراج : محمد الطايع الذي يمثل مصر فى مهرجان فجيج الدولى بالمملكة المغربية الذي سينطلق ابتداء من اليوم 26 أكتوبر الجاري ويستمر الى غاية 01 نوفمبر 2018.
العرض المسرحى “سلك شائك” هو دعوة للسلام يين المجتمعات بعضها البعض .. هو حالة ضدية لفكرة الحروب مع توضيح ان تلك الفكرة لاجدوى منها غير الدم والتشريد والموت .. “سلك شائك” هو دعوة للحياة والحب والتسامح والحرية ..
العرض هو منحة مقدمة من مكتبة الاسكندرية لجماعة تمرد للفنون والتى تأسست عام 2001 وهى فرقة مستقلة تعمل فى فنون الاداء وقدمت العديد من الأعمال المسرحية والورش الفنية بجميع ربوع مصر وتعاملت مع وزارة الثقافة المصرية وكذلك مع العديد من المؤسسات العربية والأجنبية .. كما قدمت عروضها المسرحية وبرامجها الثقافية والتدريبية داخل مصر وخارجها فى العديد من الدول مثل ( كندا . المانيا . هولندا . الامارات . الاردن . سوريا . تونس . المغرب .. الخ ) كما حصدت بعروضها على العديد من الجوائز الهامة فى المهرجانات المحلية والدوليه ويديرها المخرج (محمد الطايع) ..
والعرض بطولة: احمد جابر (زلابيا) و فيولا فايز و محمد عبد الوهاب ومحمد فاضل. مساعد مخرج: دنيا عزيز. مخرج منفذ: على الدليل. كيروجراف: محمد ميزو. مدير تقنى العرض:محمد المأمونى. تاليف: سامح عثمان. سينوغرافيا واخراج: محمد الطايع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت