بفلسطين: مسرح عشتار ينتخب مجلس إدارة جديداً برئاسة د. سمير حليلة

عقدت الهيئة العامّة لمسرح عشتار اجتماعاً مساء أمس في فندق الريتنو في البيرة، لانتخاب هيئة إدارية جديدة للمؤسسة، المكوّنة من 7 أعضاء. وتمّ انتخاب د.سمير حليلة رئيساً جديداً لمجلس إدارة المؤسسة من قبل أعضاء الهيئة العامة، بعد أن قامت الهيئة الإدارية السّابقة التي كان يرأسها السّيد نوّاف حامد بتقديم استقالتها.

وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة المتمثلة ب: سمير حليلة، ميار رنتيسي، هبة أبو لبدة، سيما الجلاد، زهدي الجعبة، نوّاف حامد، خالد اشتية، اجتماعاً بعد الانتخابات مباشرة وقاموا بتوزيع المناصب الإدارية على أعضائه السبعة، وتمّ اعتماد ميار رنتيسي نائباً للرئيس، وهبة أبو لبدة أميناً للصّندوق، وسيما الجلاد أميناً للسرّ.

ومن الجدير ذكره أنّه يبلغ عدد أعضاء الهيئة العامّة 36 عضواً، التي تجتمع 4 مرات سنوياً، وتنظّم الانتخابات، ويتمّ فتح باب الانتساب لعضوية المؤسسة كلّ عام لمن يرغب، وفي الاجتماع يتمّ تقديم تقريراً إدارياً ومالياً لجميع الأعضاء ومناقشته معهم.
يذكر أنّ مسرح عشتار هو مؤسسة غير ربحية، تأسست في مدينة القدس عام 1991، وفي عام 1995 افتتحت قاعدتها الثانية في مدينة رام الله، لتنفيذ برامجها المجتمعية المختلفة، وتركّز على تدريب الدّراما للطّلاب الشّباب، وتهتم بالمسرح المجتمعي التي تعمل على نقل الواقع إلى جميع شرائح المجتمع كما ويوجد للمسرح نشاطات في قطاع غزة والأغوارفي هذا المجال، ويعمل المسرح على إنتاج أعمال مسرحية محترفة بمشاركة مسرحيين ومخرجين فلسطينيين وأجانب محترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت