بتونس: المركز الوطني لفن العرائس ينظم الدورة 19 لمسرح ربيع الطفل

تزامنا مع عطلة نصف الثلاثي الثاني الخاصة بالمؤسسات التربوية، ينظم المركز الوطني لفن العرائس الدورة 19 لربيع مسرح الطفل بمدينة الثقافة، وذلك من 2 إلى 8 فبراير 2020.
وبرمج القائمون على هذه التظاهرة 7 أعمال مسرحية موجهة للأطفال، بالإضافة إلى تخصيص ورشة في « عرائس التدوير » ستقام من 3 إلى 6 فيفري القادم تحت إشراف وتأطير الفنان العرائسي الأسعد محواشي.
وتفتتح هذه الدورة من مسرح الجهات بمدينة الثقافة، حيث سيتابع الأطفال عرضا لمسرحية « البجعات » للمخرج حسان السلامي وإنتاج المركز الوطني لفن العرائس، ثم سيكون الموعد يوم 3 فيفري بعرض مسرحية « عالم السيرك » لحاتم حشيشة وإنتاج شركة « جوكر ».
ويشاهد الجمهور عرضا لمسرحية « لقاء » للمخرج الأسعد محواشي يوم 4 فيفري بفضاء مسرح المبدعين الشبان، وهو عمل من إنتاج المركز الوطني لفن العرائس، وتعرض في اليوم الموالي مسرحية « حكاية البطريق دودوك » لوليد بريني » وإنتاج شركة الوليد للإنتاج الفني.
ويقدّم مركز الفنون الدرامية والركحية بالمهدية يوم 6 فيفري بمسرح الجهات عمله المسرحي « الفينيكس » للمخرجة فضيلة بن عكاشة، ويلتقي الأطفال يوم 7 فيفري بأبطال مسرحية « مملكة النمل » للمخرج فرحات الجديد وإنتاج شركة المختار للإنتاج.
ويسدل الستار على الدورة 19 لربيع مسرح الطفل يوم 8 فيفري بمسرح المبدعين الشبان، حيث سيتم عرض مسرحية « توبي الدوامة » لشادي الماجري وإنتاج شركة « ش.م تياتر ».
وتنطلق جميع العروض على الساعة الحادية عشر صباحا. وتشفع بنقاش مع الثنائي مريم العوني وحميدة بوعزة.
وات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت