بالمغرب: زوال أمس مسرحية “عنكبوت السيرك” بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان / فاطمة الزواق

شاركت فرقة كانديلا ارت الفنيدق في المهرجان الدولي طنجة للفنون المشهدية، من 26 الى 30 نونبر2022، بعرضها المتميز عنكبوت السيرك، حيث قدمت عرضها أمام جمهور الطلبة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمارتيل، بالمدرج الجديد مساء أمس التلاتاء 29 نونبر 2022، على الساعة الخامسة.
وقد مر العرض في أجواء فنية متميزة، هذا وقد استحسن طلبة الكلية تخصيص المهرجان أنشطة التلاثاء للطلبة من خلال الندوة العلمية”الجسد الفرجوي” التي شارك فيها الطلبة الباحثون الشباب من كل أنحاء المغرب، والعرض المسرحي عنكبوت السيرك ، معبرين عن حاجتهم للأنشطة المسرحية واستعدادهم للانخراط فيها.
وفي الختام قدمت فيها الفرقة نفسها للجمهور، شاكرة إدارة المهرجان ، عمادة الكلية على ثقتها في فرقة كانديلا ارت وعرضها المسرحي “عنكبوت السيرك” وهو العرض الفائز بالجائزة الكبرى الجهوية لمهرجان الشباب بشفشاون نهاية مارس الماضي، والجائزة الوطنية لأحسن تشخيص نسائي، كما ترشحت للفوز بجائزة السينوغرافيا في المهرجان الوطني للشباب بالرباط من 10 الى 13 ماي 2022.
هذا وقد اختتمت الفرجة المسرحية، بكلمة الفرقة قدمتها رئيستها الأستاذة سعاد الوافي، التي شكرا إدارة المهرجان وفريق طنجة للفنون المشهدية، وعمادة الكلية وكل الموظفين بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت