بالمغرب: قصبة تادلة تحتضن الجمع العام التأسيسي للمنظمة الوطنية للتكوين و الإبداع

سعيا إلى إغناء النسيج الجمعوي وطنيا، ومن أجل دعم العمل الاجتماعي والثقافي والفني والإبداعي الهادف والمسؤول، وتتويجا لمسلسل الاستشارات مع مجموعة من الفاعلين المدنيين في شتى مجالات الاشتغال لبلوغ التنمية المستدامة، تم يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 بالمركز السوسيوثقافي بقصبة تادلة الجمع العام التأسيسي للمنظمة الوطنية للتكوين و الإبداع.

وتميز هذا اللقاء التنظيمي بكونه امتداد لعمل دام لشهور والذي حضره إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية تلة من الفاعلين الجمعويين ومجموعة من المنابر الاعلامية المحلية وممثلي السلطة المحلية . وبعد مناقشة مشروع القانون الأساسي و المصادقة عليه من لدن الحضور حدد عدد أعضاء المكتب المركزي للمنظمة الوطنية للتكوين و الإبداع في 13 عضوا يمثلون جهات من الوطن ، وتم إثر ذلك انتخاب السيد يوسف معتصم رئيسا وطنيا للمنظمة إلى جانب نائبين له و أمين المال و نائبه و كاتب عام ونائبه وستة مدراء أقطاب مكلون بمهام .

ويهدف هذا الإطار الجديد إلى العمل على ارساء منطق جديد للتعامل مع الإبداع و الابتكار و الخلق وفق إطارات تكوينية في مجالات اختصاصات المنظمة كما يحددها القانون الأساسي من أهداف ووسائل عمل مع إمكانية الشراكة و التنسيق و التعاون مع جميع القطاعات و المؤسسات الوطنية و الدولة وخلق جسور التواصل بين كل الفاعلين.

مكتب المنظمة:

الرئيس الوطني: معتصم يوسف

نائبته1 : سعيدة بطاح

نائبته 2 : ابتسامة حنبالي

الكاتب العام: محمد زيات

نائبه: ياسين برعيش

الامين: محمد بنان

نائبه: احمد عليموسى

مدير  قطب المواطنة: يوسف اوعبيشى

مدير قطب المخيمات و الملتقيات: نزهة الجعيدي

مدير قطب الشراكات: حنان جلال

مدير قطب العلاقات الخارجية و التعاون الافريقي: عبد الكريم مليح

مدير قطب التواصل و الاعلام: ياسين كرتني

مدير قطب الانشطة و الانتاج الفني: عبد العزيز أوشنوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت