بالمغرب: توقيع وقراءة مؤلف مسرحي ” نذالة وعدالة ” للكاتب المسرحي د. عبد اللطيف ندير/ بشرى عمور

قدم، مساء اليوم، بفضاء رواق دار النشر سوماكًرام D -40، حفل توقيع وتقديم الإصدار الجديد للاعلامي والباحث والكاتب المسرحي د. عبد اللطيف ندير بعنوان: “نذالة وعدالة (أوبريت غنائية) والإعتراف بالجميل” (مسرحيتان للاطفال واليافعين )، وذلك في إطار الأنشطة الموازية لفعاليات الدورة ال 28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب (01 ـ 11 يونيو 2023)، بفضاء OLM السويسي بالرباط. الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل/ قطاع الثقافة.

وأتحفنا الناقد المسرحي والباحث الأكاديمي د. محمد لعزيز بقراءة رصينة وتحليلىة للمسرحيتين كشف من خلالها أهم محتويات الكتاب، الذي يعد مصدرا غنيا ركحيا وتربويا لانه موجه لفئة جد حساسة، حيث وزع سن الطفولة بين مراحل متفاوتة (من 3 إلى 16 سنة) تتغير وفق الاستدراك والفهم للرسالة الموجهة إليها. كما أبدى بملاحظاته السبع التي يجدها إضافة لما سعى إليه الكاتب.

وشهد هذا الحفل حضورا متنوعا، حمع ما بين التربويين و الباحثين والمسرحيين، إلى حانب المدير العام لشركة:”سوماكًرام Somagram ” السيد (عبد اللطيف أوسلومان)، ومدير النشر بشركة:”Somagram ” السيد (محمد مرزاق)، والتربوي القدير (رحال بن الصديق درسي)، و موقع مجلة الفرجة في شخص مديره (بشرى عمور) وموقع المواطن 24.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

 

https://web.facebook.com/100012902824025/videos/771903614484755

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع طرق الربح مع كيفية الربح من الانترنت